الرئيسية » عربي دولي » خلال شهر رمضان المبارك : إستفادة أكثر من 139 ألف مواطن من المجالس التربوية بالمحويت

خلال شهر رمضان المبارك : إستفادة أكثر من 139 ألف مواطن من المجالس التربوية بالمحويت

استفاد 139 ألف و288 مواطنا من المجالس التربوية التي نظمها مكتب التربية بمحافظة المحويت خلال شهر, رمضان.

وأوضح تقرير صادر عن المكتب تلقی يمن ماكس نسخه منه بأنه تم إقامة سبعة ألف و519 مجلس ولقاء تربوي بمختلف قری وعزل مديريات المحافظة بحضور رسمي وشعبي ومدني وقطاعات مختلفة.

ولفت التقرير إلی نجاح المجالس الرمضانية في إيصال رسائل التوعية بأهمية الصمود وحشد الجهود والطاقات لرفد الجبهات والتصدي لمؤامرات ومخططات تحالف العدوان علی اليمن.

وأكد مدير عام مكتب التربية بالمحافظة محمد نسر الآنسي الحضور الإيجابي لكوادر القطاع التربوي خلال شهر رمضان وتفاعلهم مع برنامج المجالس الرمضانية وإنجاح هدفها في ظل ما يعانية الوطن من عدوان وحصار وجرائم حرب.

فيما أشاد وكيل أول المحافظة عزيز الهطفي باستتفار تربويي المحويت وجهود قيادات مكتب التربية في عقد وإقامة اللقاءات والمجالس الرمضانية والمشاركة في تنفيذ الأمسيات المتخصصة والدروس النافعة لتحصين أبناء المجتمع.

وحث مكتب التربية علی مواصلة اللقاءات التربوية المجتمعية وتنظيم الأنشطة والبرامج الهادفة لتعزيز الوعي تجاه ما يتعرض له الوطن من تكالب إجرامي دولي وجرائم حرب ممنهجة لمحاولة تركيع وإخضاع الشعب اليمني.

من جانبه أشار وكيل وزارة التربية مدير مركز البحوث والتطوير التربوي الدكتور محمد السقاف إلی النتائج المثمرة لقطاع تربية المحويت في إحياء المجالس التربوية علی نطاق واسع والاضطلاع بدور فاعل في تعزيز الدروس الايمانية والجهادية.

وأثنی السقاف علی صمود ومعنويات الكادر التربوي في المحويت..معتبرا صبرهم واستمرار آدائهم في الميدان جبهة صمود لا تقل أهمية عن الجبهات العسكرية للذود عن حياض الوطن والدفاع عن أمنه واستقراره.

بدوره لفت مسئول الدائرة التربوية هادي عمار إلی المشاركة القوية لمكتب تربية المحويت والأثر الايجابي للمجالس التي نفذها بالتعاون مع المكتب الاشرافي والوحدة الثقافية لأنصار الله في مديريات المحافظة التسع.

من جهتهما عبرا منسقا المجالس الرمضانية علي الجوبعي وخليل مزارق عن استعدادهما مواصلة تفعيل الأنشطة التربوية لتحصين المجتمع ضد الشائعات والمندسين ممن يعملون لصالح العدوان وأدواته لمحاولة النيل من نسيج المجتمع.

 

المصدر : شبكة يمن ماكس

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *